أفضل أنواع ذرة الفشار

كتابة هالة فهمي - تاريخ الكتابة: 14 نوفمبر, 2021 9:43 - آخر تحديث :
أفضل أنواع ذرة الفشار


Advertising اعلانات

أفضل أنواع ذرة الفشار الفرق بين ذرة الفشار والذرة العادية سر نجاح الفشار وسوف نتحدث عن فوائد الفشار تجدون كل تلك الموضوعات من خلال مقالنا هذا

أفضل أنواع ذرة الفشار

1-انجي BOOMCHICKAPOP. Angie

يجعل الفشار الجاهز للأكل في تشكيلة واسعة من النكهات الممتعة: Sea Salt، Sweet ‘n Salty Kettle Corn، White Cheddar، Light Kettle Corn، Cheddar Cheese، Real Butter، Milk Chocolatey Peanut Butter، Caramel، Sweet Barbecue، ديل مخلل ، كراميل مملح ، ملح البحر والخل ، الحلو والحار ، وكراميل وشيدر. كلها معتمدة خالية من الغلوتين من قبل منظمة اعتماد الخالي من الغلوتين (GFCO) ، والتي تتطلب اختبار الأطعمة بحيث تحتوي على أقل من 10 أجزاء في المليون من الغلوتين (أقل الغلوتين هو الأفضل دائما). Angie هي أيضا غير المعدلة وراثيا ، وتستخدم جميع الألوان الطبيعية والنكهات ، وتجنب شراب الذرة عالي الفركتوز.
2- Bob’s Red Mill.

يورد هذا المطاحن للدقيق والمخلوطات القائمة على الحبوب نوعين مختلفين من الفشار المعبأ: الأصفر والأبيض. كلاهما تعتبر خالية من الغلوتين إلى 20 جزء في المليون ، وفقا لمطحن بوب الأحمر. يجب أن يكون هؤلاء الأشخاص الذين يعانون من مرض الاضطرابات الهضمية أو حساسية الغلوتين غير المصابين بالسيليكون والذين يكونون حساسين أيضًا للشوفان على دراية بأن مطحنة بوب الحمراء تعالج المنتجات المستندة إلى الشوفان على نفس خطوط منتجاتها الخالية من الغلوتين.
3- أسود جويل الفشار

إذا كنت تشتهي حبات الفشار التي تتعدى الذهب الأصفر الأساسي ، فقد ترغب في التفكير في Black Jewell Popcorn. توزع شركة الفشار الذواقة حبات جاهزة للبوب بالأسود (من هنا الاسم) ، قرمزي ، وذهب المايا ، إلى جانب مخاليط بيضاء وخيالية. كما يقوم بلاك جيويل بصنع الفشار بالميكروهابل في الغلاية الطبيعية والزبدة والمملحة ، ولا يوجد نكهات زيت / لا ملح ، بالإضافة إلى الفشار الجاهز الجاهز للأكل بدون كبابين: ملح البحر والشيدر الأبيض. جميع تعتبر خالية من الغلوتين ، وفقا للشركة. تبيع الشركة الفشار فقط ، ويستخدم عملية التنظيف التي يبدو أنها تساعد الأشخاص الذين لديهم حساسية خاصة لمستويات أقل من الغلوتين التتبع.
4- Jiffy Pop

إذا كنت قد صنعت الفشار على نار المخيم ، فمن المحتمل أنك استخدمت Jiffy Pop. تستخدم هذه العلامة التجارية الشهيرة وعاءًا مصنوعًا من الألمنيوم المقوَّس مع مقابض من السلك لإخراج الذرة ، ومع ارتفاع البوب ​​، يرتفع الجزء العلوي من المقلاة. يتضمن Jiffy Pop نكهة الزبدة. مثل قانون II ، تعتبر Jiffy Pop ماركة ConAgra ، وتعتبر خالية من الغلوتين إلى أقل من 20 جزءًا في المليون.
5- Skinnygirl الفشار

يتم إنتاج هذه الماركة من الفشار ذو السعر المنخفض من السعرات الحرارية الصغيرة في حصص صغيرة في شراكة مع Orville Redenbacher. ويأتي Skinnygirl في اثنين من النكهات: الجير والملح والزبدة والملح البحري. لأنها مصنوعة من قبل Orville Redenbacher ، منتجات Skinnygirl Popcorn خالية من الغلوتين إلى أقل من 20 جزء في المليون من الغلوتين.
6- SkinnyPop Popcorn

تنتج SkinnyPop الفشار الجاهز للأكل ، والفشار ، والكعك ، والفشار بالميكروهابل في العديد من النكهات المختلفة. يأتي الفشار المعبأ المعبّأ مسبقًا في ستة نكهات: أصلي ، ملح وفلفل البحر ، شيدر أبيض ، حلو طبيعي ، هالابينيو ، وشوكولا داركد دارك. الكعك الفشار يأتي في ثلاث نكهات: ملح البحر ، شيدر أبيض ، ونبات مابل براون. يأتي كعك الفشار الصغير بثلاث نكهات: ملح البحر وشيدر الشيدر والقرفة والسكر. يأتي الفشار Microwavable في اثنين من النكهات: ملح البحر والزبدة. وفقا ل SkinnyPop ، جميع النكهات معتمدة خالية من الغلوتين من قبل منظمة اعتماد الخالي من الغلوتين ، الأمر الذي يتطلب اختبار أقل من 10 أجزاء في المليون من الغلوتين (أقل هو الأفضل دائما). منتجات SkinnyPop أيضا غير المعدلة وراثيا ، خالية من الألبان ، خالية من الفول السوداني ، وخالية من الجوز.
7-سمارت فود

تقوم شركة سمارت فود ، التي تعد فواتيرها “كعلامة فشار المفضلة في أمريكا” ، بإعداد الفشار الجاهز للأكل في ثمانية أنواع مختلفة من النكهات ، بما في ذلك: جبن شيدر أبيض ، مسرح مملوء بالزبد ، ذرة حلوة ومالحة ، مزرعة سبايسي جلابينو ، جبنة بارميزان ، أقل – جبن الشيدر الجبن ، ملح البحر ، وكراميل البحر المملح. ومع ذلك ، فإن أربعة نكهات فقط من الفشار من الذواقة الذكية تعتبر خالية من الغلوتين (إلى أقل من 20 جزءًا في المليون) ، وفقًا للشركة: الجبن الأبيض الشيدر ، مسرح الفيلم بالزبدة ، ملح البحر ، والجبن الشيدر الأبيض منخفض السعرات الحرارية.

الفرق بين ذرة الفشار والذرة العادية

1-هناك الذرة الحقلية وهي التي تكون الذرة الرئيسة التي يتم زراعتها في الولايات المتحدة، كما تعرف كذلك باسم “الذرة المنغوزة”؛ وذلك لأنها تتكون في الجزء العلوي من النواة حين تبدأ في الجفاف على الساق، ويتم استخدام هذه الذرة الحقلية في المقام الأول لتغذية الحيوانات، وفي الغالب ما يستهلكها الإنسان أيضا على شكل “دقيق ذرة، نشاء ذرة وشراب ذرة”.
2-الفشار الذي يعد نوع آخر من الذرة ويتميز بقشرة صلبة تساعده على مقاومة الرطوبة بحيث تحيط بجيب كثيف من النشا ينفجر في حالة تسخينه، ويمكن القول إنه واحد من أنواع الحبوب الكاملة.
3-يعتمد ذلك على نوع الذرة الذي نتحدث عنه؛ فمثلًا هناك الذرة الطازجة، وكذلك الذرة الحلوة اللذان يكونا عبارة عن خضراوات، ومن السهل العثور عليهما في السوبر ماركت أثناء فصل الصيف، وذلك حين يكون موسم الذرة الحلوة في أوجه، بالإضافة إلى أنه يمكن العثور عليها في شكل علبة ومجمدة على مدار العام.
4-يذكر أن الذرة الحلوة يتم قطفها وهي في مرحلة عدم نضوج، والتي تعرف بمرحلة الحليب، وهو ما يجعلها حلوة أكثر من كونها نشوية، الأمر الذي يعكس نسبة أعلى من السكر.

سر نجاح الفشار

1-شراء الذرة وتخزينها تتوافر أنواع متعددة من حبوب الفشار في الأسواق، عليكِ أن تسألي البائع عن النوع الذي عادة ما يقدم في السينمات والمحال الخارجية، وينبثق على شكل الفطر (المشروم). كذلك تخزين الذرة بصورة صحيحة، يضمن لكِ انبثاق حبيبات فشار هشة وناعمة، احرصي على حفظها داخل وعاء محكم الغلق أو كيس سيليكون مغلق في مكان جاف غير معرض للحرارة أو البرودة أو الرطوبة.
2-استخدام زيت الذرة أو عباد الشمس كما ذكرنا سابقًا، يحتاج الفشار إلى درجة حرارة عالية عند الطهي، لينبثق دون احتراق. لا تستخدمي زيت الزيتون أو الزبد -على سبيل المثال- لأنهما لا يحتملان الحرارة، لذلك فإن أفضل مادة للفشار زيوت الذرة أو عباد الشمس أو بذور العنب، وفي حالة رغبتك في أن يحصل الفشار على مذاق الزبدة المملحة، فيمكنكِ إضافتها في المرحلة الأخيرة، بعد انبثاق جميع الحبيبات بالكامل. ضعيها على الفشار، واتركيها تذوب بحرارته والوعاء مغلق.
3-طهي الفشار بالطريقة الصحيحة لتكن قاعدتك الدائمة في طهي الفشار استخدام كمية قليلة من الزيت، مع وعاء ساخن جدًّا غير لاصق، وهي في الحقيقة قاعدة سر نجاح الفشار. استخدمي لكل كوب فشار ملعقة ونصف إلى ملعقتين من الزيت -حسب حجم الكوب- ولا تكثري حتى ينبثق الفشار هشًّا وناعمًا بالكامل دون حبيبات محترقة.

فوائد الفشار

1-يحسن عملية الهضم
يحتوي الفشار على نسبة جيدة من الألياف كونه من الحبوب الكاملة، وبالتالي فإنه يعزز عملية الهضم ويجعلها أفضل، كما أنه يحتوي على فيتامين B وفيتامين E اللذان يحفزان حركة الأمعاء ويساعدان على إفراز العصارات الهاضمة.
2-يخفض نسبة الكوليسترول
تساعد الألياف الموجودة في الفشار على تخفيض نسبة الكوليسترول في جدران الأوعية الدموية والشرايين، وبالتالي تخفيض نسبة الكوليسترول في الدم، وبالتالي الحماية من الإصابة بأمراض القلب والشرايين والأوعية الدموية.
3-يعزز الشعور بالشبع
تسهم الألياف في التقليل من إفراز هرمون الجريلين، وبالتالي عدم الشعور بالجوع لفترة طويلة.


Advertising اعلانات

111 Views