أفضل أنواع الفشار بالصور

كتابة امينة مصطفى - تاريخ الكتابة: 29 يونيو, 2021 12:41 - آخر تحديث :
أفضل أنواع الفشار بالصور


Advertising اعلانات

أفضل أنواع الفشار بالصور ونتعرف معا على سر نجاح الفشار وطرق مختلفة لعمل الفشار كل ذلك في هذا المقال .

أفضل أنواع الفشار بالصور

1-فشار أورفيل ريدينباتشر

هذه العلامة التجارية الفشار المعروفة الفواتير نفسها والعلامة التجارية الوحيدة التي تستخدم الزبد الحقيقي (بدلا من نكهة زبداني) يأتي الفشار أورفيل ريدينباكر في مجموعة واسعة من النكهات microwavable ، جرة ، ونكهة للأكل وتشمل نكهات الميكروويف: ثمانية أنواع مختلفة من نكهات “الفشار”. غلاية Korn ، كراميل ، و جبنة شيدر  وأخيرًا ، يبيع أورفيل ريدينباكر وجبات خفيفة من ماركة Poppycock مبنية على أساس الفشارOrville Redenbacher هي ماركة ConAgra ، وتذكر الشركة أن منتجاتها من الميكرويف والجرار والأكل الجاهز للأكل تعتبر خالية من الغلوتين إلى أقل من 20 جزءًا في المليون من الغلوتين.
2-فشار Black Jewell

إذا كنت تشتهي حبات الفشار التي تتعدى الذهب الأصفر الأساسي ، فقد ترغب في التفكير في Black Jewell Popcorn. توزع شركة الفشار الذواقة حبات جاهزة للبوب بالأسود (من هنا الاسم) ، قرمزي ، وذهب المايا ، إلى جانب مخاليط بيضاء وخيالية. كما يقوم بلاك جيويل بصنع الفشار بالميكروهابل في الغلاية الطبيعية والزبدة والمملحة ، ولا يوجد نكهات زيت / لا ملح ، بالإضافة إلى الفشار الجاهز الجاهز للأكل بدون كبابين: ملح البحر والشيدر الأبيض. جميع تعتبر خالية من الغلوتين ، وفقا للشركة. تبيع الشركة الفشار فقط ، ويستخدم عملية التنظيف التي يبدو أنها تساعد الأشخاص الذين لديهم حساسية خاصة لمستويات أقل من الغلوتين التتبع.
3-شركة الفشار الشمالي العظيم

يبيع جريت نورثرن الفشار (في أصناف مختلفة من النكهات واللا مذاق) إلى جانب بوبرس الفشار على حد سواء للمستهلكين ولشركات الامتياز في المعارض ودور العرض السينمائي. ووفقاً للشركة: “نحن فخورون بالقدرة على الادعاء بأن جميع حبات الفشار والتوابل الشمالية الكبرى خالية من الغلوتين”.
4-فشار Skinnygirl

يتم إنتاج هذه الماركة من الفشار ذو السعر المنخفض من السعرات الحرارية الصغيرة في حصص صغيرة في شراكة مع Orville Redenbacher. ويأتي Skinnygirl في اثنين من النكهات: الجير والملح والزبدة والملح البحري. لأنها مصنوعة من قبل Orville Redenbacher ، منتجات Skinnygirl Popcorn خالية من الغلوتين إلى أقل من 20 جزء في المليون من الغلوتين.
5-فشار Jiffy Pop

إذا كنت قد صنعت الفشار على نار المخيم ، فمن المحتمل أنك استخدمت Jiffy Pop تستخدم هذه العلامة التجارية الشهيرة وعاءًا مصنوعًا من الألمنيوم المقوَّس مع مقابض من السلك لإخراج الذرة ، ومع ارتفاع البوب ​​، يرتفع الجزء العلوي من المقلاة. يتضمن Jiffy Pop نكهة الزبدة. مثل قانون II ، تعتبر Jiffy Pop ماركة ConAgra ، وتعتبر خالية من الغلوتين إلى أقل من 20 جزءًا في المليون.
6-فشار سمارت فود

تقوم شركة سمارت فود ، التي تعد فواتيرها “كعلامة فشار المفضلة في أمريكا” ، بإعداد الفشار الجاهز للأكل في ثمانية أنواع مختلفة من النكهات ، بما في ذلك: جبن شيدر أبيض ، مسرح مملوء بالزبد ، ذرة حلوة ومالحة ، مزرعة سبايسي جلابينو ، جبنة بارميزان ، أقل – جبن الشيدر الجبن ، ملح البحر ، وكراميل البحر المملح. ومع ذلك ، فإن أربعة نكهات فقط من الفشار من الذواقة الذكية تعتبر خالية من الغلوتين (إلى أقل من 20 جزءًا في المليون) ، وفقًا للشركة: الجبن الأبيض الشيدر ، مسرح الفيلم بالزبدة ، ملح البحر ، والجبن الشيدر الأبيض منخفض السعرات الحرارية.
7-فشار Bob’s Red Mill

يورد هذا المطاحن للدقيق والمخلوطات القائمة على الحبوب نوعين مختلفين من الفشار المعبأ: الأصفر والأبيض. كلاهما تعتبر خالية من الغلوتين إلى 20 جزء في المليون ، وفقا لمطحن بوب الأحمر. يجب أن يكون هؤلاء الأشخاص الذين يعانون من مرض الاضطرابات الهضمية أو حساسية الغلوتين غير المصابين بالسيليكون والذين يكونون حساسين أيضًا للشوفان على دراية بأن مطحنة بوب الحمراء تعالج المنتجات المستندة إلى الشوفان على نفس خطوط منتجاتها الخالية من الغلوتين.

سر نجاح الفشار

حتى تحصلي على طبق فشار رائع المذاق يحبه أطفالكِ وجميع أسرتكِ، تعرفي فيما يلي إلى سر نجاح الفشار بالخطوات، بدءًا من لحظة شرائه حتى تقديمه:
1-ضبط درجة حرارة الموقد:
أهم خطوة في نجاح الفشار وآخرها ضبط درجة حرارة الموقد عند طهيه، إذ يجب أن تكون مرتفعة، ويكون الزيت والوعاء ساخنين جدًّا عند وضع حبيبات الفشار، ثم غلق الوعاء بإحكام، وعدم تركه والذهاب خارج المطبخ. انتظري وراقبيه حتى تستمعي لفرقعات انبثاق حبات الفشار المتتالية، ثم هدئي النار تمامًا حتى يختفي الصوت وأغلقي النار، ولا ترفعي الغطاء إلا بعد الانتهاء من فرقعة جميع الحبيبات.
2-طهي الفشار بالطريقة الصحيحة:
لتكن قاعدتك الدائمة في طهي الفشار استخدام كمية قليلة من الزيت، مع وعاء ساخن جدًّا غير لاصق، وهي في الحقيقة قاعدة سر نجاح الفشار لذلك استخدمي لكل كوب فشار ملعقة ونصف إلى ملعقتين من الزيت حسب حجم الكوب ولا تكثري حتى ينبثق الفشار هشًّا وناعمًا بالكامل دون حبيبات محترقة.
3-شراء الذرة وتخزينها:
تتوافر أنواع متعددة من حبوب الفشار في الأسواق، عليكِ أن تسألي البائع عن النوع الذي عادة ما يقدم في السينمات والمحال الخارجية، وينبثق على شكل الفطر (المشروم). كذلك تخزين الذرة بصورة صحيحة، يضمن لكِ انبثاق حبيبات فشار هشة وناعمة، احرصي على حفظها داخل وعاء محكم الغلق أو كيس سيليكون مغلق في مكان جاف غير معرض للحرارة أو البرودة أو الرطوبة.
4-استخدام زيت الذرة أو عباد الشمس:
يحتاج الفشار إلى درجة حرارة عالية عند الطهي، لينبثق دون احتراق. لا تستخدمي زيت الزيتون أو الزبد -على سبيل المثال- لأنهما لا يحتملان الحرارة، لذلك فإن أفضل مادة للفشار زيوت الذرة أو عباد الشمس أو بذور العنب، وفي حالة رغبتك في أن يحصل الفشار على مذاق الزبدة المملحة، فيمكنكِ إضافتها في المرحلة الأخيرة، بعد انبثاق جميع الحبيبات بالكامل. ضعيها على الفشار، واتركيها تذوب بحرارته والوعاء مغلق.

طرق مختلفة لعمل الفشار

1- الفشار بالجبن والفلفل الحار


المقادير:
-كوب (200 جم) ذرة فشار.
-¼ كوب (50 جم) جبن بارميزان مبشور.
-¼ كوب (50 جم) جبن موتزاريلا مبشور.
-½ ملعقة كبيرة (6.25 جم) زبد، في درجة حرارة الغرفة.
-½ ملعقة صغيرة (2.5 جم) فلفل حار بودرة.
-½ ملعقة صغيرة (2.5 جم) ملح.
الطريقة:
1-على نار متوسطة، ضعي الزبد، واتركيه حتى يذوب.
2-أضيفي الفشار، ثم غطي القدر، واتركيه على نار هادئة حتى ينضج، مع التقليب كل فترة.
3-ارفعي الفشار من على النار، ثم أضيفي باقي المكونات فورًا، وقلبي جيدًا حتى تمتزج المكونات، ثم قدميه لعائلتكِ.
2-الفشار بالكراميل


المقادير:
-كوب (200 جم) ذرة (فشار).
-كوب (200 جم) سكر.
-ملعقة كبيرة (12.5 جم) زبد، في درجة حرارة الغرفة.
-ملعقة صغيرة (5 جم) بيكربونات الصودا.
-رشة ملح.
الطريقة:
1-على نار متوسطة، ضعي الزبد والسكر، واتركيهما حتى يبدأ السكر بالذوبان.
2-أضيفي بيكربونات الصودا والملح، ثم أضيفي الفشار.
3-غطي القدر، واتركيه على نار هادئة حتى ينضج، مع التقليب من فترة لأخرى حتى يمتزج الفشار بالكراميل، ثم قدميه.
3-فشار بالشوفان


المقادير:
-كوب (200 جم) ذرة فشار.
-½ كوب (100 جم) شوفان.
-½ كوب (100 جم) زبيب.
-2 ملعقة كبيرة (25 جم) سكر بني.
-ملعقة كبيرة (12.5 جم) عسل.
-ملعقة كبيرة (12.5 جم) زبد، في درجة حرارة الغرفة.
الطريقة:
1-على نار متوسطة، ضعي الزبد، واتركيه حتى يذوب.
2-أضيفي السكر والعسل، واتركيه حتى يبدأ بالذوبان.
3-أضيفي الفشار والشوفان والزبيب، ثم غطي القدر، واتركيه على نار هادئة حتى ينضج، مع التقليب من فترة لأخرى، ثم قدميه.

فوائد الفشار الصحية

1-يعزز الشعور بالشبع
تسهم الألياف في التقليل من إفراز هرمون الجريلين، وبالتالي عدم الشعور بالجوع لفترة طويلة.
2-يخفض نسبة الكوليسترول
تساعد الألياف الموجودة في الفشار على تخفيض نسبة الكوليسترول في جدران الأوعية الدموية والشرايين، وبالتالي تخفيض نسبة الكوليسترول في الدم، وبالتالي الحماية من الإصابة بأمراض القلب والشرايين والأوعية الدموية.
3-يحسن عملية الهضم
يحتوي الفشار على نسبة جيدة من الألياف كونه من الحبوب الكاملة، وبالتالي فإنه يعزز عملية الهضم ويجعلها أفضل، كما أنه يحتوي على فيتامين B وفيتامين E اللذان يحفزان حركة الأمعاء ويساعدان على إفراز العصارات الهاضمة.
4-ينظم مستوى السكر في الدم
تعمل الألياف الموجودة في الفشار أيضاً على تنظيم مستوى السكر والأنسولين في الدم، وبالتالي يمكن اعتباره وجبة مثالية لمرضى السكر.


Advertising اعلانات

1165 Views