أفضل أنواع العسل للرجال

كتابة بشاير الخالدي - تاريخ الكتابة: 9 يناير, 2021 6:09 - آخر تحديث : 18 يناير, 2023 1:58
أفضل أنواع العسل للرجال

Advertising اعلانات

أفضل أنواع العسل للرجال، ونبذة عن العسل بشكل عام، وفوائد العسل على الريق للرجال، وطريقة استخدام العسل للرجال، نتحدث عنهم بشيء من التفصيل خلال المقال التالي.

أفضل أنواع العسل للرجال

1.عسل المانوكا

– يأتي عسل المانوكا باعتباره واحدًا من أجود أنواع العسل في العالم، حيث يتم إنتاجه في نيوزلندا، ويُصنع هذا العسل من النحل المحلي.
– يُستخدم عسل المانوكا في تلقيح أشجار السكوباريوم ليبتوسبيرموم والتي تُعرف عالميًا باسم المانوكا، ومن أبرز مميزات هذا العسل أنه مُضاد للبكتيريا، وهو ما يجعله مميزًا للغاية عن جميع أنواع العسل التقليدية نظرًا لاشتماله على الميثيل جليوكسال.
– يُمكن استخدام عسل المانوكا للأغراض الجنسية حيث أنه يُشجع على إنتاج هرمون التستوستيرون، وهو من الهرمونات المسؤولة عن الرغبة الجنسية بالإضافة إلى إنتاج الحيوانات المنوية مما يرفع من مستوى الخصوبة وبالتالي تزيد احتمالية الإنجاب.
– تتمثل أهمية عسل المانوكا في رفع مستوى الانتصاب من خلال زيادة تدفق الدم في الأعضاء التناسلية مما يمنح الرجل قدرة كبيرة على ممارسة الجنس مع زوجته.
2. عسل السدر

– يُطلق على العسل الجبلي عسل السدر، حيث أنه يتم استخراجه من شجرة السدر التي تنتشر في اليمن، وذلك من خلال استخلاص النحل من رحيق الأزهار، وتوجد بعض المواصفات التي يمكن من خلالها التعرف على عسل السدر الأصلي، حيث يجب أولاً أن يكوأفضل أنواع العسل للرجالن لونه داكنًا، كما يمكن أن يميل لونه إلى الإحمرار قليلاً، وذلك بسبب تخزينه لفترة طويلة.
– يتميز عسل السدر برائحته الذكية وهى نفس رائحة أزهار شجرة السدر، ويمكن تخزينه في مكان بارد، بالإضافة إلى أن قوامه يجب أن يكون على درجة عالية من اللزوجة.
– لا يمكن تحول عسل السدر إلى حبات من السكر، وبالنسبة إلى طعمه، فهو حلو ولذيذ للغاية، ويتوافر عسل السدر الجبلي في وقت محدد كل عام، حيث ينتشر إنتاجه وقت هطول الأمطار بكثرة، لذا فهو من أنواع العسل باهظة الثمن نظراً لندرتها، وهو أيضاً أحد الأنواع الطبيعية التي تساعد على إمداد الجسم بالعديد من الفوائد الصحية والجنسية.
– من أهم استخدامات عسل السدر هو تحسين القدرة الجنسية للرجل والمرأة وزيادة الخصوبة لما يحتويه من مركبات وعناصر مثالية للصحة الجنسية.
– يحتوي عسل السدر على نسبة كبيرة من المعادن مثل الفسفور والكالسيوم والحديد والمغنيسيوم، بالإضافة للسكريات الطبيعية، وكذلك اللاكتوز وهو من المواد الملينة الطبيعية المفيدة للجهاز الهضمي، فضلاً عن مضادات الأكسدة التي لها دور مثالي في تحسين الصحة.
3. عسل الملكات

– عسل الملكات هو عبارة عن مادة جيلاتينية هامة تتغذى عليها ملكات النحل بالإضافة إلى اليرقات الصغيرة التي يتم إعدادها من أجل أن تصير ملكات للنحل في المستقبل، ويختلف عسل الملكات من حيث التركيبة عن غيره من الأنواع الشهيرة مثل زعاف النخل.
– حقق عسل الملكات نجاحًا كبيرًا على المستوى الطبي للدرجة التي أدهشت الطب الغربي من شهرته، حيث يستطيع أن يعالج العديد من الأمراض ويتمكن من القضاء على بعض المشاكل الجنسية.
– السبب الذي جعل عسل الملكات يحتل هذه المكانة أنه يحتوي على الكثير من الأحماض والبروتينات، وهو ما ينعكس بصورة إيجابية على قدرة الرجل على الممارسة الجنسية.
4. عسل الجنسنج

– يباع الجنسنج عادة كعسل أو كخلاصة من الجذور كونه مكمل غذائي عشبي، ومعظم الخلاصات الطبيعية لا تباع تحت تصنيع منظم أو مكونات محددة، ولهذا يجب الحصول عليها من مصدر موثوق لتفادي آثارها الجانبية والاستفادة قدر الإمكان من فوائدها، ولعسل الجنسنج استخدامات كثيرة ومعظمها لا يزال غير مدرج بشكل رسمي كاستخدام طبي.
– يُساعد عسل الجنسنج على زيادة الرغبة الجنسية لدى الرجل كما أنه يعمل على ضبط مستوى الهرمونات.
– يُحفز عسل الجنسنج من الجهاز التناسلي لكي يُصبح قادرًا على أداء مهامه.

نبذة عن العسل بشكل عام

أحد أهم المواد الغذائية التي تحوي سكريات ويتم تصنيعه من رحيق الأزهار الذي تجمعه النحلات العاملات، حيث تقوم هذه النحلات بتحويل رحيق الأزهار باستخدام عمليات الهضم الجزئي إلى سائل سكري.
وتخزينه بأغطية شمعية كطعام لخلية النحل في الشتاء القاسي، ويملك العسل أنواعاً مختلفةً من السكريات مثل سكر “الفركتوز”، سكر “المالتوز”، سكر “الجلوكوز”، سكر “السكروز”، ماء ومواد معدنية ومواد أخرى غير محددة بعد.

فوائد العسل على الريق للرجال

– تحسين الخصوبة
العديد من الدراسات والبحوث أشادت بأهمية تناول العسل من أجل زيادة الخصوبة عند الرجال.
– علاج مساند للهربس
1. أظهرت العديد من الدراسات والأبحاث التي أجريت في دبي أن العسل من الممكن أن يكون علاج موضعي فعال لمرض الهربس الفموي، والأعضاء التناسلية.
2. كما وتكمن أهمية العسل في علاج الآفات الناجمة عن هذا المرض أو الفيروس كما ويقوم بشفائها بنفس سرعة المراهم التي يتم شراؤها من الصيدليات.
3. كما يعتبر أفضل من هذه المراهم في التقليل من الحكة التي قد يعاني منها المصابون بهذا المرض.
– التخفيف من أعراض البواسير
1. يتضمن مرض البواسير العديد من الأعراض، ومن أهم هذه الأعراض؛ الحكة، والألم في منطقة فتحة الشرج، بالإضافة إلى ظهور بعض الدم في البراز، ويستخدم العسل عادةً كعلاجٍ منزلي لهذا المرض.
2. كما بينت العديد من الدراسات والبحوث أن الخليط المكون من العسل، وزيت الزيتون، وشمع النحل، يمكن استخدامه كعلاج موضعي من أجل تقليل والحد من الأعراض التي قد يعاني منها المصابون بمرض البواسير.

طريقة استخدام العسل للرجال


– العسل هو مادة حلوة ومغذية، عادة ما يستهلك الناس هذه المادة غير مدركين للعديد من الفوائد المرتبطة بها، حيث أنه يساعد على مقاومة الالتهابات الجلدية ويعزز من الأداء الجنسي.
– يمكنك تحضير خلطة العسل للتقليل من سرعة القذف، بالتالي زيادة المتعة أثناء ممارسة الجنس.
حضر المكونات التالية:
1. كوب من حليب.
2. ملعقة صغيرة من الزنجبيل.
3. ملعقة من العسل.
4. اخلط ملعقة طعام من العسل مع الزنجبيل في كوب واحد وأضفها إلى الحليب المغلي، وتناول هذه الخلطة بانتظام للتغلب على سرعة القذف.


Advertising اعلانات

238 Views