أسهل طريقة لشحن جواهر فري فاير

كتابة زينه الشمري - تاريخ الكتابة: 21 نوفمبر, 2022 1:20 - آخر تحديث :
أسهل طريقة لشحن جواهر فري فاير


Advertising اعلانات

أسهل طريقة لشحن جواهر فري فاير كذلك سنتحدث عن أفضل المواقع لشحن جواهر فرى فاير وما هي طريقة شحن جواهر فري فاير بالحساب كما سنتحدث عن شحن جواهر فري فاير بالموقع الرسمي 2022 كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

أسهل طريقة لشحن جواهر فري فاير

وللتمكن من شحن جواهر فري فاير بواسطة الاي دي الخاص بك على اللعبة يمكنك اتباع الخطوات التالية :
1-أولا الدخول إلى الموقع الرسمي للعبة فري فاير على الإنترنت.
2-الضغط على شحن جواهر فري فاير مجاناً.
3-حدد عدد الجواهر المراد شرائها.
4-أدخل بيانات الأي دي الخاص بك.
5-اضغط على كلمة “شحن”.
6-بعدها تصلك رسالة تفيد بأنه تم شحن الجواهر.

أفضل المواقع لشحن جواهر فرى فاير

1-موقع oonoo
يعد موقع oonoo من أفضل المواقع المجربة والتي يعتمد عليها شريحة كبيرة من المستخدمين عند الرغبة فى استخدام طرق الشحن المجانية، حيث يوفر لك الموقع عدد من الجواهر المجانية عند قيام بإتمام بعض المهام المطلوبة منك، ومنها مشاهدة بعض مقاطع الفيديو والإعلانات أو تحميل بعض التطبيقات والألعاب إلى هاتفك أو الإحالة إلى الأصدقاء، وبعد إنهاء كل مهمة يحصل على عدد من النقاط التي يمكن تجميعها وتحويلها إلى جواهر فرى فاير.
2-موقع Lazada
من بين الموقع الموثوقة التي يجب أن نتحدث عنها عند الرغبة فى شحن جواهر فرى فاير، ويمكن شراء الجواهر من خلاله بأسعار معقولة ورخيصة بداية من Rp دولار وحتى 50 دولار، ويتم ذلك من خلال شراء قسيمة من الموقع عن طريق قيامك بإرسال معرف اللاعب الخاص بك إلى البائع، وبعد أن تكمل خطوات عملية الدفع بنجاح تصل إلى الألماسات فى خلال 10 دقائق.
3-موقع shop2game
موقع شوب تو جيم هو أحد المواقع الرسمية والخاصة بشحن جواهر فري فاير بسهولة ويسر” مركز غارينا للشحن“، فمن خلال تسجيل الدخول على الموقع والذي يكون عن طريق الفيس بوك أو الجيميل أو بمعرف اللاعب الموجود بداخل اللعبة، ثم اختيار الدولة، وعدد الجواهر التي تريد شحنها” مع العلم يقدم الموقع عروض على الجواهر مضاف إليها كمية مجانية”، ثم تحدد طريقة الدفع، واستقبال الجواهر على الفور في حسابك باللعبة.
4-موقع Unipin
يعد Unipin هذا الموقع من أفضل المواقع التي يمكن الاعتماد عليها لشحن جواهر فرى فاير لسهولة استخدامه وأسعاره المغرية، فيمكنك أن تختار ما ترغبه من عدد الجواهر بداية من 5 وحتى 73 ألف ماسة، كما يقدم الموقع أسعار رخيصة للغاية ويتميز بالمصداقية العالية.

شاهد ايضا: طريقة شحن شدات ببجي بالكود

شحن جواهر فري فاير بالحساب

موقع اشحنلي هو أفضل موقع يوفر للاعبين شحن جواهر فري فاير التي تقدم خدمة الشحن المجاني، كل ما عليك هو اتباع الخطوات الأتية:
1-تسجيل الدخول لربط الموقع الرسمي “اشحنلي”.
2-انقر فوق أيقونة “اشحن الآن”.
3-يتعين على اللاعب زيارة الموقع الرسمي للتطبيق على Facebook ومراسلة خدمة العملاء بالموقع لتحديد كمية الجواهر التي يريدها، وسوف يتم إرسالها إليك عبر الايميل الخاص بك على لعبة فري فاير مجانًا، كما يُمكنك الشحن السريع أيضًا من خلال المواقع المجانية التي تتطلب تحميلها عبر موبايلك والبدء في الاشتراك فيها.
4-جدير بالذكر أنه يوجد طرق شحن مجانية وطرق مدفوعة، من أجل الحصول على ما تريد من جواهر، لكي تستطيع شراء ما تحتاجه من مهام وعناصر وغيرها.

شحن جواهر فري فاير بالموقع الرسمي 2022

1-قم بالتوجه إلى موقع غارينا، وهو الموقع الرسمي الخاص بلعبة فري فاير.
2-ثم سجل الدخول، عن طريق عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، والمسجل نفسه في حسابك على لعبة فري فاير free fire.
حدد على أيقونة لعبة فري فير.
3-اختر الباقة التي تناسبك، والتي تكون متضمنة كل التفاصيل المتعلقة بعدد المجوهرات، ومبلغ الدفع.
4-ثم قم بإدخال id الأيدي حساب فري فاير الخاص بك.
تحديد طريقة الدفع، بمثابة الخطوة الأخيرة في إتمام عملية الشراء، فقم يتحديد طريقة الدفع المناسبة لك، على سبيل المثال الدفع عن طريق فيزا أو ماستر كارد. وإن كنت تقيم في مصر، ننصحك بقراءة هذا المقال، للتعرف على طرق الدفع عن طريق فودافون كاش وأورنج.
5-بعد إتمام عملية الدفع للموقع، سوف تصلك الجواهر على حسابك في فري فاير بشكل فوري، دون عناء الانتظار لبضع ساعات


Advertising اعلانات

18 Views